مهام مديرية مكتب المدير العام :

1. استلام البريد المرفوع إلى المدير العام والوارد إليه وتدقيقه وفرزه قبل عرضه عليه، وإعادته إلى الديوان

     العام ليعمل على توزيعه وفقاً لتوجيهاته.

2. استلام البريد السري وتسجيله وإعداد الكتب الصادرة عن المدير العام ومتابعة تنفيذها.

3. التحضير لاجتماعات المدير العام وما يستوجب ذلك من مذكرات وعقد الندوات في الشركة ، وكل مايتعلق

     باستقبال الوفود ووسائل الإعلام والصحافة والمشاركة في المناسبات الوطنية .

4. تلقي الشكاوي واقتراح الحلول اللازمة لها وتنظيم عمليات الإهداء وترجمة الكتب الخاصة بالمدير العام .

5. متابعة القضايا التي يطلب إليه متابعتها مع المحافظة على سرية المعلومات وعدم اطلاع احد عليها

     إلا بإذن من المدير العام وتحت طائلة المسؤولية .